انتخاب لجنة أولياء أمور جديدة في مدرسة الأنوار - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


لجنة أولياء أمور جديدة في مدرسة الأنوار
الجولان – جولاني – 09\09\2008
انتخب الأهالي في مدرسة الأنوار الابتدائية في مسعدة، مساء الأحد، لجنة أولياء أمور جديدة لهذا العام. أعضاء اللجنة الجديدة المنتخبون هم: أسامة خاطر، اعتدال الولي، ياسر إبراهيم، رحمة الصفدي، مجد البطحيش، ربيعة خاطر، حسام البطحيش.
وقد سارت الانتخابات بصورة جيدة، حيث انتخب كل صف من الصفوف الـ 14 في المدرسة لجنة صفية مكونة من 3 أولياء أمور، ثم اجتمعت اللجان الصفية المنتخبة في غرفة المعلمين، حيث تم الترشح من قبل الراغبين للجنة المركزية. انتخاب اللجنة المركزية كان سرياً وقد حصل الأعضاء المذكورة أسماؤهم أعلاه على أكبر عدد من الأصوات.
ويقول السيد أسامة خاطر، عضو اللجنة المنتخب وله دور كبير في لجان أولياء الأمور المتعاقبة في المدرسة، أن اللجنة ستعالج عددا من القضايا المهمة والملحة، وستطلب من إدارة المدرسة والمجلس المحلي والجهات الأخرى المعنية حل بعض المشاكل الحساسة التي تعاني منها المدرسة.
ومن أهم هذه المشاكل:
1- بعض المشاكل التعليمية.
2- غياب الملاعب الرياضية في المدرسة.
3- شبك حماية للشبابيك في الطابق الثاني لحماية الأطفال من السقوط منها.
4- تعبيد الطريق الشمالية التي تعتبر ضرورية خلال فصل الشتاء، حيث يقوم الأهالي بإيصال أبنائهم إلى المدرسة بسياراتهم، الأمر الذي يسبب اختناقاً يعاني منه الجميع. لذا من الضروري تعبيد هذه الطريق وفتحها لكي تتمكن السيارات الدخول من جهة والخروج من جهة أخرى.
5- تعويض النقص في الصفوف التعليمية، حيث بلغت كثافة الطلاب في الصف الواحد 40 طالباً.
6- مساحات ظل يستطيع الطلاب قضاء وقتهم فيها أثناء الفرص عندما يكون الطقس حاراً.
7- تخصيص ميزانية لبناء مكتبة للمدرسة.

صور من انتخاب اللجان: